18:05 - 20 يوليو 2019

حازب: “اخشيشن عندو سنطيحة كبيرة كيجي يقول لينا أنه مرسول من الفوق ونحن الباميون مجرّد قطيع”

برلمان.كوم

شنت ميلودة حازب، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، هجوما لاذعا على أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع الحزب، وهم المناوؤون للأمين العام حكيم بنشماش، معتبرة أن الأزمة التي يتخبط فبها التنظيم الحزبي “ليست بسبب وجود تيارا ما أو توجها فكريا ما داخل البام، وإنما أصل الأزمة هو وجود أشخاص انتهازيين ووصوليين”.

واعتبرت ميلودة حازب، في كلمة لها زوال اليوم السبت، خلال الندوة السياسية التي ترأسها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة حكيم بنشماش لتقديم ومناقشة وثيقة “طريق الانبعاث نحو المؤتمر الوطني الرابع”، إن “العبث وصل مداه داخل الحزب ولايمكن الصمت عليه”، داعية عضوات وأعضاء الحزب إلى التشبت بحزبهم والدفاع عنه في وجه من يحاولون ” تمزيقه وتشتيته”.

وذكرت الرئيسة السابقة للفريق البرلماني لحزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، أن “هناك من يعتبر مناضلي الحزب مجرد قطيع يسعى لقيادتهم، وممارسة الوصاية عليهم بدعوى أنه مكلف بمهمة ومرسول من الفوق”. قائلة: “ماشي اللي عندو سنطيحة كبيرة إجي ويقول لنا أنا مرسول من الفوق”، وذلك في إشارة إلى احمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش آسفي، والذي خاطب أعضاء المكتب السياسي للبام في إحدى الإجتماعات السابقة بأنه: “مكلف من طرف جهات عليا لتولي الأمور بالحزب، ونحن سنطرد أي شخص مابغاش يشد الصف”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *