13:25 - 25 يناير 2019

حقيقة طلاق “كلوني” وأمل علم الدين

برلمان.كوم-خ.أ

بعد زواج دام 4 سنوات بين الممثل الأمريكي جورج كلوني والمحامية اللبنانية أمل علم الدين، انتشرت إشاعات تقول أن الثنائي على وشك الطلاق، بحسب ما نشرته صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وكشفت تقارير إعلامية أن أمل هربت إلى منزلهم في مدينة سردينيا الإيطالية بعد شجار حاد بينهما، إلا أن كلوني مصمم على أن القصة مفبركة، كما أشارت التقارير إلى أن الطلاق سيكتلّف 400 مليون جنيه إسترليني، أي حوالي 522 مليون دولار.

وحسب نفس المصادر، فإن نجم هوليوود البالغ من العمر 57 عاما، “كان يودّ أن تستمتع العائلة بأكملها بالعقار الجديد الذي ابتاعاه، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت أمل الذهاب بمفردها، ما دفع جورج إلى المطالبة برؤية طفليه والعودة للعيش معا، لكنها أخبرته إذا ما قرر المجيء للعقار، فإنه سيبقى في بيت الضيافة”.

ومن المتوقع أن يخوض الثنائي معركة طلاق تبلغ تكلفتها أكثر من 520 مليون دولار، إلا أن النجم أعرب عن عدم رغبته بإنهاء علاقتهما من أجل الطفلين والحب الذي يكنّه لزوجته.

الجدير بالذكر أن جورج كلوني وأمل علم الدين قد تزوجا بشكل رسمي في مدينة فينيسيا الإيطالية في 27 شتنبر من العام 2014، وأنجبا طفلين توأم وهما “ألكساندر” و”إيلا”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *