الأخبارمجتمعمستجدات

حقي بالقانون.. هل منع الحاضنة الأب من زيارة المحضون فيها عقوبة حبسية؟ (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

يقدم برنامج “حقي بالقانون” وهو برنامج قانوني استشاري توعوي، إرشادات وتوجيهات للمواطنين وكيف يحصلون على حقوقهم بشكل قانوني، وذلك من خلال معاملاتهم مع الآخرين على سبيل المثال في البيع والشراء والكراء والإرث والزواج والطلاق، وفي حالة تعرضهم للنصب والاحتيال وغيرها من المعاملات…

حقي بالقانون برنامج إذاعي يبث على برلمان راديو تعده وتقدمه الزميلة سهام العدواني كل يوم سبت على الساعة 12 زوالا بعد نشرة أخبار الظهيرة.

حلقة اليوم التي تحمل عنوان”حقي بالقانون .. هل منع الحاضنة الأب من زيارة المحضون فيها عقوبة حبسية؟ استضافت الزميلة سهام العدواني الأستاذة بشرى فاطمة الزهراء محامية بهيئة الرباط حيث تطرقت ضمن هذا العدد لموضوع زيارة الأب للمحضون.

وقد أكدت الأستاذة بشرى فاطمة الزهراء أنه بناء على اتفاق بين الزوجة وطليقها على برنامج الزيارة بالتراضي يتم تضمين ملف الطلاق لطلب اتفاقي يتضمن أوقات الزيارة المتفق عليها.

وأشارت الأستاذة بشرى فاطمة الزهراء غلوضي إلى أنه في حالة لم يصل الطليقان لحل خاص ببرنامج الزيارة تنظم المحكمة برنامجا بأوقات زيارة المحضون وفق يوم الأحد من كل أسبوع، وأيضا في العطل المدرسية والنصف الثاني من مدة العطلة وفي الأعياد أي اليوم الثاني من أيام العيد.

تفاصيل أكثر في فيديو الحلقة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى