21:34 - 23 سبتمبر 2019

خصوم بنشماش يحددون الموعد الرسمي والنهائي لتنظيم المؤتمر الوطني الرابع للبام

برلمان.كوم - أ.س

في تطورات الصراع داخل حزب الأصالة والمعاصرة، أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، تحديد أيام 13 و14 و15 دجنبر 2019، كموعد رسمي ونهائي لتنظيم المؤتمر الوطني الرابع للتنظيم الحزبي.

وأفاد سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، على متن بلاغ توصل موقع “برلمان.كوم” بنسخة منه، أن سيتم تنظيم مؤتمر وطني “بشكل يليق بمشروع الحزب وبمناضلات ومناضلي الحزب، وبما هو منتظر من الجميع، في أفق التحديات المقبلة”.

ووفق ذات البلاغ الصادر عن اجتماع حضره كل من رئيس اللجنة التحضيرية ورئيسة المجلس الوطني والأمين العام بالنيابة ورئيس المكتب الفيدرالي، والذي يتم عقده تنفيذا لمخرجات إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع المنعقد بتاريخ 21 شتنبر 2019، “ستصدر مذكرة تنظيمية عن رئاسة اللجنة التحضير، بخصوص مواعيد إنتداب المؤتمرين، وكذا مناقشة أوراق المؤتمر داخل الجهات، وفتح باب الترشيح للأمانة العامة للحزب، أمام المناضلات والمناضلين الذين لهم رغبة في الترشح لهذه المهمة، حتى يتمكنوا من القيام بحملاتهم وعرض مشاريعهم على أنظار عموم مناضلي الحزب”.

وكان خصوم حكيم بنشماش قد أعلنوا تأجيل تاريخ المؤتمر الذي كان مقررا أيام 26 و27 و28 شتنبر الجاري، وذلك إلى حين الحسم في الملفات المعروضة أمام القضاء والتي تخص اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

ويشار إلى أن حكيم بنشماش بصدد وضع اللمسات الأخيرة لتقديم استقالته من على رأس الامانة العامة لحزب الاصالة و المعاصرة، وذلك احتجاجا على تدخل وزير في حكومة سعد الدين العثماني في شؤون الحزب، مع تقديمه ملتمسا للملك محمد السادس ضد هذا الوزير احتجاجا على تدخله في الشؤون الداخلية لحزب الجرار.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *