20:26 - 21 سبتمبر 2019

خصوم بنشماش يعلنون تأجيل مؤتمر “البام” ويمدون يدهم للمصالحة

برلمان.كوم - أ.س

أعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة سمير كودار، تأجيل تاريخ المؤتمر الذي كان مقررا أيام 26 و27 و28 شتنبر الجاري، وفوضت لكل من رئيسها والأمين العام بالنيابة احمد اخشيشن، ورئيس المكتب الفيدرالي محمد الحموتي، بتنسيق مع رئيسة المجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري، تحديد تاريخ المؤتمر في نهاية الأسبوع المقبل.

ونوهت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة التي يرأسها سمير كودار، على متن بلاغ توصل موقع “برلمان.كوم” بنسخة منه، وهو الصادر عقب اجتماعها التنظيمي ليوم السبت 21 شتنبر 2019 بالدار البيضاء، بالمبادرة التي قادتها رئيسة المجلس الوطني، المتمثلة في عقد لقاء مع الأمين العام للحزب، من أجل العمل على التوجه إلى المؤتمر بشكل موحد.

وأشادت ذات اللجنة التحضيرية، بهذه المبادرة، مؤكدة أنها “ستظل مفتوحة في وجه جميع أعضائها”. مشيرة إلى أن “أعضاءها يؤكدون استعدادهم للتجاوب مع أية مبادرة تسعى إلى تجاوز الأزمة الحالية، تشبثا منهم بوحدة الحزب كهدف أسمى”.

وأعلنت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للبام، التي يرأسعا سمير كودار، عن عزمها في مواصلة أداء مهامها، داعية جميع عضوات وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة إلى التشبث بالحزب والإسهام بكل جدية ومسؤولية في التحضير للمؤتمر الوطني الرابع.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *