16:33 - 11 يوليو 2019

درك أزيلال يوقف رئيس العصابة الذي قتل سائق سيارة بواسطة بندقية

برلمان.كوم محمد طماوي

تمكنت عناصر المركز القضائي لأزيلال، وعناصر الدرك الملكي  بأفورار وبتعاون مع مصلحة الشرطة القضائية، من إيقاف من بات يسمى بـالمشتبه به”اأغبالو” صباح اليوم الخميس 11 يوليوز الجاري، بالقرب من المركز التجاري “أسيما” بمدينة بني ملال.

عملية الإيقاف جاءت على إثر مطاردة هوليودية عبر غابات أزيلال وأفورار وتتبع دقيق لتحركات المشتبه به انتهت بنصب كمين محكم مكن من الإطاحة به.

يشار إلى أن المشتبه به المذكور، كان موضوع مذكرة بحث بعد ارتكابه لجريمة قتل بشعة حين اعترض بمعية عصابة مكونة من خمسة أشخاص ملثمين ومدججين بمختلف أنواع الأسلحة البيضاء وبندقية صيد، سبيل سيارة عائلية من نوع “فورد ترانزيت” بيضاء، كانت على متنها عائلة متكونة من ستة أشخاص، أربعة ذكور وسيدتين وذلك حوالي الساعة الواحدة من منتصف ليلة الخميس الجمعة الماضيين، بعد تورطه في جريمة قتل.

وحسب ما أدلى به أحد الناجين (ابن اخت الهالك)، والذي تولى قيادة السيارة بعد إصابة سائقها إلى حين الوصول إلى المستشفى)، في تصريح لـ”برلمان.كوم” لقد سمع إطلاق نار استهدف السائق بعد نزوله من العربة لقضاء حاجته، لينزل بعد ذلك أخوه (السائق) بعد سماع صوت الطلقة، حيث أصيب بضربة على مستوى الرأس.

ويضيف نفس المصدر، بأن المشتبه بهم سلبوا الهالك هاتفه النقال ومبلغا ماليا كان بحوزته، كما طالبوا الركاب بمدهم بكل ما لديهم من مال.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *