21:21 - 17 يناير 2020

دنيا بطمة تضطر للتعاقد مع “كارد كور” بعد فضيحة “حمزة مون بيبي”

برلمان.كوم ل.ع

اضطرت دنيا بطمة، الفنانة المغربية، للتعاقد مع حارس شخصي (كارد كور)، وذلك من أجل تأمين جولاتها وتحركاتها خاصة بعد تورطها في فضيحة ما بات يعرف بشبكة “حمزة مون بيبي”.

وظهرت الفنانة المثيرة للجدل دنيا باطمة، أمس الخميس، مرافقة بـ”الكارد كور”، خلال زيارتها لأحد المركبات التجارية بالبيضاء، إذ ظل يحاول منع المعجبين من اللحاق بها أو أخذ صورة لها.

وكانت بطمة قد توصلت باستدعاء حضور جلسة للمثول أمام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، وذلك على خلفية حساب شبكة “حمزة مون بيبي”.
وستمثل دنيا بطمة أمام قاضي المحكمة بمراكش في 10 فبراير المقبل، وذلك بعد منعها من السفر بعد التحقيق الأولي معها ومع شقيقتها ابتسام على خلفية القضية المذكورة.

وأكدت المصادر ذاتها لـ “برلمان.كوم” أن موقف دنيا بطمة قد تأزم بعد منع سفرها ومضاعفة مبلغ الكفالة المقررة للإفراج عنها، حيث من الممكن أن تواجه عقوبة السجن لمدة سنة إلى 3 سنوات مع غرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف درهم أو بإحدى العقوبتين فقط.


وكان قد جرى مصادرة هواتف كل من الشقيقتين دنيا وابتسام بطمة، وذلك من أجل إخضاعهما للخبرة التقنية، على خلفية البحث في قضية ما بات يعرف بشبكة “حمزة مون بيبي”.


وجرى الاستماع إلى كل من الشقيقتين دنيا وابتسام، حول معرفتهما بالحساب المذكور في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، كاشفة أن سكينة “كلامور” إحدى المتهمات في القضية ذكرت في أقوالها أن للشقيقتين يد في القضية.


وتم إشعار المعنيتين بالأمر بعدم مغادرة التراتب الوطني إلى حين انهاء التحقيق، وذلك بعد إطلاق سراح دنيا بطمة بعدما تم إيقافها، في مطار محمد الخامس، خلال عودتها من البحرين، ليتم اقتيادها إلى مقر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء، وإخضاعها للتحقيق لساعات طويلة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *