7:46 - 8 أبريل 2021

ديرها غازوينة.. “راه تقدرو تلقاوني مدسوسة في الحراك الجزائري”

برلمان.كوم

يثير البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على القناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، الجدل حول قضايا وملفات ساخنة لشخصيات عامة، حيث تتم صياغتها في قالب ساخر، يجعل العديد من المتابعين يتفاعلون معها (الحلقة) من خلال تعليقاتهم المختلفة والمتباينة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان “راه تقدرو تلقاوني مدسوسة في الحراك الجزائري”، أكدت الزميلة بدرية عطا الله، أن نظام العسكر بالجارة الشرقية، كل مرة يختلق قصة لحماية نفسه من إرادة الشعب الجزائري، وذلك على خلفية المظاهرات السلمية التي يقودها الطلاب.

و أضافت بدرية أن نظام العسكر الحاكم بالبلاد ،قام باستغلال الفقراء والمعطلين والتائهين بتندوف وإرسالهم للگركارت للتشويش على التجارة الدولية، لكنهم لم ينجحوا في ذلك ودول العالم كلها نددت بهاته الأفعال.

وتابعت، كما قام أيضا بتسليح ميلشيات البوليساريو وأعطى أوامر بإعلان الحرب على المملكة المغربية ولم ينجح أيضا، و سخرت بدرية قائلة ” بحالى عطيتي للفار مسدس وقلتي ليه هجم على السبع”.

وأضافت بدربة خلال حديثها، أن العسكر الجزائري لديه مرض إسمه “المغرب”، مشيرة إلى أنه من العار أن يقوم النظام الجزائري باعتقال مغربي كان يتجول في أحد أحياء العاصمة الجزائرية، و تلفيق تهمة تكوين عصابة مسلحة فقط من أجل إثارة البلبلة عن طريق الترويج لأخبار زائفة.

لنتابع …

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *