استمعوا لبرلمان راديو

11:59 - 6 أكتوبر 2021

ديرها غا زوينة.. الله يستر ياربي.. هاذو كاملين حمقهم المخزن..(فيديو)

برلمان.كوم

يثير البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على القناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، الجدل حول قضايا وملفات ساخنة لشخصيات عامة، حيث تتم صياغتها في قالب ساخر، يجعل العديد من المتابعين يتفاعلون معها (الحلقة) من خلال تعليقاتهم المختلفة والمتباينة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان”ديرها غا زوينة.. الله يستر ياربي.. هاذو كاملين حمقهم المخزن..”، تحدثت فيها الزميلة بدرية عطا الله عن رغبة بعض السياسيين في الوصول إلى السلطة، وتشبثهم بالكراسي والمناصب لدرجة أن منهم من ”فقد عقله بعد مغادرته للمنصب الذي تقلده”.

وفي هذا الإطار، قالت بدرية إن عبد الإله ابن كيران ”وقع ليه لي ما وقع للنمل ملي كيدير الجنحين”، حيث استغل فترة الربيع العربي للوصول إلى رئاسة الحكومة”، مشيرة إلى ”الخرافات والعفاريت والتماسيح” التي كان يتحدث عنها دائما حتى تمكن من الاغتناء ب7 ملايين شهريا في تقاعده، فضلا عن امتيازات أخرى قد تفوق قيمتها 11 مليونا.

وأضافت بدرية أنه من بين الأشخاص الآخرين ”لي سطاهم المخزن” نجد إلياس العماري، الذي كان يتوهم بأنه يعرف ”كود المخزن” ويحكم بالجاه والعنف قبل أن يصبح كالأحمق يتجول في الدول الأجنبية، ونفس الأمر ينطبق على كل من حميد شباط وعبد اللطيف وهبي وفؤاد عبد المومني والمعطي منجيب وبوبكر الجامعي، تردف بدرية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *