استمعوا لبرلمان راديو

23:58 - 23 يونيو 2021

ديرها غا زوينة.. اليوم جايبة ليكم شحال من بشرى

برلمان.كوم

يثير البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على القناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، الجدل حول قضايا وملفات ساخنة لشخصيات عامة، حيث تتم صياغتها في قالب ساخر، يجعل العديد من المتابعين يتفاعلون معها (الحلقة) من خلال تعليقاتهم المختلفة والمتباينة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان”ديرها غا زوينة..اليوم جايبة ليكم شحال من بشرى”، علقت بدرية على الوعود الانتخابية التي قدمها عزيز أخنوش الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، خلال تجمعه الأخير في مدينة الدار البيضاء، وأيضا لتبرع رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران بمبلغ 8 ملايين سنتيم للشعب الفلسطيني.

وأوضحت بدرية في برنامج “ديرها غا زوينة”، أن عزيز أخنوش متواجد في الحكومة منذ 14 سنة، ولم يقدم أي شيء يذكر للمغرب، رغم تقلده لمناصب وزارية كبيرة.

وأضافت بدرية، “لماذا أخنوش لم ينفد هذه الوعود منذ 14 سنة، للنهوض بأوضاع المواطنين المغاربة، خصوصا وأنه كان باستطاعته ذلك”.

ووجهت بدرية في برنامجها رسالة إلى عزيز أخنوش قائلة، “متحلمش بمنصب رئاسة الحكومة، واخا يجي حزب التجمع الوطني للأحرار، هو الأول في الانتخابات المقبلة، لأن صاحب المنصب متواجد”.

وكشفت بدرية، أن عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، تبرع بمبلغ 8 ملايين سنتيم، للشعب الفلسطيني. وأشارت بدرية، إلى أن بنكيران تبرع بالمبلغ بسرية، تحت اسم “محسن رباطي”.

لنتابع الفيديو:

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *