استمعوا لبرلمان راديو

23:48 - 29 سبتمبر 2021

ديرها غا زوينة.. غدر وخيانة ونار ووهبي والراحل بلفقيه..وكشف المستور

برلمان.كوم

يثير البرنامج التعليقي “ديرها غا زوينة..”، الذي يبث على القناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بموقع “برلمان.كوم”، الجدل حول قضايا وملفات ساخنة لشخصيات عامة، حيث تتم صياغتها في قالب ساخر، يجعل العديد من المتابعين يتفاعلون معها (الحلقة) من خلال تعليقاتهم المختلفة والمتباينة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان” ديرها غا زوينة.. غدر وخيانة ونار ووهبي والراحل بلفقيه..وكشف المستور”، تحدثت فيها الزميلة بدرية عطا الله على التحالفات السياسية بين الأحزاب، لتشكيل الحكومة، وقضية الغدر االذي تعرضه له القيادي الراحل عبد الوهاب بلفقيه.

وقالت بدرية، إن حزب الأصالة والمعاصرة دائما كانت لديه “الوزيعة” في الحكومات السابقة، بعدما تقلد رئاسة مهام مجلسي النواب والمستشارين، بالإضافة إلى العديد من المناصب التي تقلدها أعضاء حزب “التراكتور”.

وأضافت بدرية، أن حزب الأصالة والمعاصرة لم يكن يوما في المعارضة، بل حكم البلاد طولا وعرضا، في الجماعات والعموديات والجهات، مشيرة إلى أنه على الحزب الكشف عن انجازاته التي قام بها.

وأكدت بدرية، أن حزب الأصالة والمعاصرة تعرض لخسارة خلال الانتخابات الأخيرة، مقارنة مع الانتخابات سنة 2016، حيث فقد 15مقعدا بالبرلمان، وعلى أمينه العام تقديم استقالته بعد هذا الفشل.

وأشارت بدرية إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة كان عليه الذهاب إلى المعارضة رفقة حزب العدالة والتنمية الذي بدوره تكبد خسارة كبيرة في الانتخابات الأخيرة.

وتابعت بدرية، أن عبد اللطيف وهبي لا يصلح للتواجد في الحكومة التي يقودها حزب التجمع الوطني للأحرار، لأنه سبق وأن صرح مرارا وتكرارا، أنه لن يترأسه أي أمين عام آخر.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *