23:00 - 18 يناير 2019

“ديني معاك” عمل الفنان نبيل أشرف الجديد

برلمان.كوم-ع.ن

يعود الفنان المغربي الشاب نبيل أشرف إلى الساحة الفنية بعمل غنائي جديد يحمل عنوان “ديني معاك”، الذي من المرتقب أن يرى النور متم الشهر الجاري، حيث يتولى هذه المرة بنفسه مهمة كتابة وتلحين أغنيته الجديدة، في حين يتولى بلال الشاف مهمة كتابة كلمات الأغنية بالإنجليزية، فيما عادت مهمة التوزيع الموسيقي لرشيد محمد علي والإخراج لحسن الكرفتي.

وفي حين يراهن الفنان الشاب يراهن على أغنيته الجديدة باعتبارها “باكورة تعب كبير”، برر غيابه عن الجمهور الذي تجاوزالعامين، قائلا : “بحكم تجربتي الفتية في الميدان الفني، فإني لم أكن موفقا في اختيار إدارة الأعمال، وهو ما اضطرني للتوقف نسبيا في مساري الفني، وجعلني أعيش في دوامة مشاكل كبيرة بسبب تواضع تجربتي الفنية رغم اشتغالي في أعمال فنية أخرى لم تر النور بعد.. ولكن ولله الحمد استفدت كثيرا من هذه التجربة، وعدت بعمل فني جديد وتصور ونفس جديدين وبقوة أكبر، وكلي أمل أن تكون عودتي في المستوى المرجو”.

وأوضح الفنان نفسه، أنه اعتمد في أغنيته الجديدة على “اللهجة البيضاء”، كي يلامس شريحة كبيرة من الجمهور الذي يعشق الموسيقى الشبابية، آملا أن ترقى لمستوى تطلعات متتبعي الشأن الفني داخل المغرب وخارجه.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *