برلمان.كوم - رئيس بلدية ميسور يُشهر استقالته من جميع هياكل العدالة والتنمية ومهامه الانتدابية
21:27 - 2 يوليو 2019

رئيس بلدية ميسور يُشهر استقالته من جميع هياكل العدالة والتنمية ومهامه الانتدابية

برلمان.كوم - أ.س

يتواصل نزيف الاستقالات من حزب العدالة والتنمية بمختلف أقاليم المملكة، إذ علم موقع “برلمان.كوم”، أن محمد دريسي، الكاتب الإقليمي للحزب بميسور، ورئيس المجلس البلدي لذات المدينة، قد قدم استقالته من جميع الهياكل التنظيمية للتنظيم الحزبي ومهامه الانتدابية، واعتزاله العمل الحزبي والسياسي.

وأفاد محمد دريسي الذي كانت المحكمة الدستورية قد جرّدته من مقعده البرلماني عن الدائرة الانتخابية المحلية بولمان عقب استحقاقات 7 أكتوبر، أنهُ “بعد طول تردد ومعاناة وتقليب الأمر على كل وجوهه، وبعد استخارة الله واستشارة ذوي الحكمة والرأي، أجدني مضطرا لوضع نقطة النهاية وإغلاق القوس. وكلي أمل أن يكون الغد أفضل للجميع”.

وأضاف رئيس المجلس البلدي لميسور على متن تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أخبركم جميعا باستقالتي من جميع مهامي الانتدابية واعتزالي العمل الحزبي والسياسي”، مضيفا بالقول: “وعزائي ومصدر سُـلوتي أن عودتي لميدان التربية والتكوين، ميدان الشرف، سيتيح لي مساحة للمساهمة في خدمة وطني وأداء رسالتي، مع اعتزازي بتجربتي المتواضعة رفقة زملائي وإخوتي في جماعة ميسور مجلسا وموظفين وشركاء متمنيا كل الخير لهذه البلدة الطيبة و أهلها”.

وختم الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بميسور، المستقيل، تدوينته بالقول: “أستسمح الجميع، و أشهد الله أني أغادر مطمئنا وما في نفسي ذرة وجد على أحد وأشهده سبحانه أني سامحت الجميع بلا استثناء”.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *