10:03 - 12 نوفمبر 2019

ربيع القاطي: تجدد حزني عند العثور على قبر والدي بعد 38 سنة من البحث

برلمان.كوم-ه ب

أعرب الممثل المغربي، ربيع القاطي، عن أسفه وحزنه، بعد العثور على قبر والده محمد بنقدور القاطي بعد 39 سنة، والذي توفي مستشهدا في صفوف القوات الملكية في الثمانينيات.

وأكد القاطي في تصريح لـ”برلمان.كوم”، أن العثور على قبر والده بمثابة معجزة قائلا “معجزة من معجزات الزمن أن أجد قبر أبي… واسمه لا زال ينتظرني لما يزيد عن 38 سنة”.

وعن شعوره، أفاد القاطي، في نفس التصريح أن حزنه تجدد، ولا يستطيع الكلام حول الموضوع لصعوبة الموقف.

للإشارة، وثق القاطي لحظة العثور على قبر والده، عن طريق مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لينهار بعدها باكيا، ومتحسرا على رحيله.

View this post on Instagram

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…[email protected] @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @mbctrending @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر #السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati) on

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *