20:17 - 14 أغسطس 2019

رجال المقاومة في بيت عبد الرحمان اليوسفي

برلمان.كوم-ياسين بن ساسي

زار وفد من المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، منزل عبد الرحمان اليوسفي، أحد مؤسسي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، للاطمئنان على وضعه الصحي، وتهنئته بالالتفاتة الملكية التي حظي بها.

وذكر بلاغ للمندوبية أن الزيارة شكلت لحظة حميمية مفعمة بعبق روح الوطنية والنضالية وبأريج الإيمان ومشاعر المواطنة الإيجابية ومكارم الأخلاق، تلك التي جسدها اللقاء، لقاء الوفاء والبرور بشخصية تاريخية رائدة ومحورية في الحركة الوطنية والتحريرية ببلادنا وببلدان عربية إفريقية وأمريكية لاتينية وأيضا بانية لتجربة التناوب التوافقي لحقبة 1998-2002 سيظل تاريخ المغرب الحديث شاهدا عليها وعلى منجزاتها وتراكماتها النوعية.

وأوضح البلاغ أن عبد الرحمان اليوسفي حرص على استفسار الوفد عن الجهود التي تبذلها المندوبية، على الرغم من وضعه الصحي، وذلك من أجل حسن تدبير شؤون وقضايا نساء ورجال المقاومة وجيش التحرير، منوها بالمنجزات والمكاسب المحققة في مجال الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية.

وتشكل الوفد من مصطفى الكتيري، المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، ومحمد البشير الفجيجي، وسعد الله صالح، وعباس المقاوم، ومصطفى الخلخال، وامبارك بادو، وصالح السيماوي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *