12:16 - 6 نوفمبر 2018

رسميا رونار يعيد بنعطية إلى عرين أسود الأطلس

برلمان.كوم

أعلن الناخب الوطني لكرة القدم الفرنسي هيرفي رونار اليوم الثلاثاء 6 نونبر 2018، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض المباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون، والتي ضمت عميد منتخب الأسود المهدي بنعطية، وذلك برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم طوطال -الكاميرون 2019.

وسيحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 16 نونبر 2018، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي، المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بالأسود الكاميرونية غير المروضة.

وعلى إثر ورود أخبار في وقت سابق تفيد بوجود خلافات بين بنعطية ورونار، تسببت في إبعاده عن بعض مباريات الأسود، نشر بنعطية مؤخرا تغريدة على موقع “تويتر” أعلن فيها أن علاقته بالناخب الوطني جيدة، قائلا “هيرفي رونار ليس مجرد مدرب لي إنه أكثر من صديق”.

وأضاف معلقًا على تلك الأخبار “أوووه، لقد اعتدنا على ذلك، إنها ليست المرة الأولى، أود أن أقول أن رونار ليس مدربي فقط بل هو صديق، لذا توقفوا عن إثارة الجدل”.

إلى ذلك أوضحت مصادر، أن المعسكر الإعدادي للأسود المخصص للمباراة ضد المنتخب الكاميروني، سينطلق يوم الإثنين 12 نونبر 2018 ببوزنيقة، وفيما يلي أسماء 26 لاعبا المنادى عليهم:

-الكجوي (المحمدي)منير

-بونو ياسين

-التكناوتي أحمد رضى

-داكوستا مروان

-سايس غانم

-المتقي (بنعطية) مهدي

-حكيمي أشرف

-داري أشرف

-الأحمدي العروسي كريم

-أيت بناصر يوسف

-بوصوفة مبارك

-بلهندة يونس

-فجر فيصل

-حارث أمين

-أمرابط نورالدين

-زياش حكيم

-الكعبي أيوب

-بوطيب خالد

-أزارو وليد

-مزراوي نصير

-النصيري يوسف

-بوفال سفيان

-درار نبيل

-إدريسي أسامة

-حافيظي عبد الإله

-الحجام وليد

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *