0:03 - 10 فبراير 2019

رمضان 2019.. المغربية طاهرة حماميش وأحمد السقا معا في “ولد الغلابة”

برلمان.كوم-هند بنرهو

قررت الفنانة المغربية طاهرة حماميش، أن تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، رفقة الممثل المصري أحمد السقا، في مسلسل تحت عنوان”ولد الغلابة”، للمؤلف أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي.

وستدخل طاهرة بالمسلسل المذكور للسباق الرمضاني الخاص بسنة 2019، إذ ستطل على جمهورها من خلال تجسيدها دور فتاة”صعيدية”، وهو الشيء الذي اعتبرته تحديا كبيرا لها خصوصا وأن اللهجة الصعيدية معروفة بصعوبة نطقها.

وقالت طاهرة في حوار أجرته مع برنامج”ذي إنسايدر”، الذي يذاع على قناة “إم بي سي”، أن الشركة المنتجة كلفت عبد النبي هواري، أشهر مصحح للهجات في الأعمال الدرامية المصرية، بالإشراف عليها ومساعدتها على إتقان اللهجة الصعيدية.

وأضافت طاهرة في هذا الخصوص، أن الممثل أحمد السقا الذي يشاركها مجموعة من المشاهد، كان له دورا هاما في مساندتها ودعمها وتخطي مرحلة الخوف والتوتر وكذلك القلق.

ومن جهة ثانية، تستعد الفنانة حماميش لطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية بمشاركة محمود الشاعري الذي سيقدم مقاطعه باللهجة الليبية، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، مؤكدة تجديدها للنمط الغنائي الذي عودت به جمهورها، متكتمة عن باقي التفاصيل.

للإشارة الفنانة المغربية طاهرة حماميش هي خريجة برامج اكتشاف المواهب”ستار أكاديمي” في نسخته السابعة، لها العديد من الأعمال التي لاقت تفاعل جمهورها نذكر منها”ده مُز”،”بلانك خاوي”، و”هدا هدا” كما حققت نسب مشاهدة هامة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *