12:21 - 22 أغسطس 2019

رونالدو يتحدث عن أسباب مغادرته “ريال مدريد” الإسباني

برلمان.كوم: أنوار.د

أرجع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جيوفنتوس الإيطالي، رحيله عن ريال مدريد الإسباني، إلى ما وصفه بـ«الوضع الروتيني» في النادي، وعدم وجود ضغوط؛ لذلك بحث عن تحدٍّ جديد بالذهاب إلى جيوفنتوس.

وغادر رونالدو  ريال مدريد صيف 2018، بعد مسيرة دامت تسع سنوات، ليقرر الانتقال إلى النادي الإيطالي في صفقة تخطت حاجز 100 مليون أورو.

وتحدث “كريستيانو” لقناة “ITV” البرتغالية حيث صرح أن رحيله عن الريال لم يكن سهلا، خاصة أنه شكل نسبة 60% من مسيرته هناك، وفاز بـ17 لقبا.

وأكد قائد “جيفونتيس” أن فوزه مع ليونيل ميسي بـ5 كرات ذهبية ليس صدفة، فهو مهووس بالنجاح، وهذه وظيفته، لافتا إلى أن عدم الفوز بالجوائز ليس نهاية العالم.

وبخصوص سعيه إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا، أكد “عميد المنتخب البرتغالي” أن كل الفرق تسعى جاهدة لتحقيق هذا الإنجاز، ونحن كذلك بكل تأكيد، لكننا بحاجة إلى أن لا نتعامل مع هذا الأمر على سبيل الهوس.

وأضاف رونالدو “علينا ترك الأمور تمضي في مجراها الطبيعي، خطوة تلو أخرى، وإدراك أن الأموال لا تصنع فِرَقًا رائعة”، مُشيرًا إلى أن برشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان لم يفز أي منهم باللقب رغم إنفاق كثير من الأموال. وتابع “الدون” أن “الأموال باتت أكثر في كرة القدم، حتى أصبح من الممكن أن ينتقل لاعب قلب دفاع أو حارس مرمى مقابل 70 أو 80 مليون أورو”، لافتًا إلى أنه لا يتفق مع ذلك، لكن هذا هو العالم الذي يعيش فيه ويجب احترامه.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *