الأخبارفنمجتمعمستجدات

ريدوان عن أغنية الموندياليتو الرسمية: تطبعها “تامغرابيت” وتسلط الضوء على بلدنا الأصيل والحديث

الخط :
إستمع للمقال

عقدت مساء أمس الثلاثاء، برواق باب الرواح بمدينة الرباط، ندوة صحفية خاصة بمناسبة إطلاق الأغنية الرسمية لكأس العالم للأندية “الفيفا”، التي تحتضنها بلادنا خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و11 فبراير 2023 بكل من طنجة والرباط.

وفي هذا الصدد، أكد المنتج العالمي ريدوان، خلال الندوة الصحفية، أن أغنية “Welcome to Morocco ” تم تصويرها بمدينتي الرباط والقنيطرة، حيث تم تسليط الضوء عبرها على مغرب متنوع، أصيل وحديث، منفتح ومضياف.

وأبرز المنتج العالمي، خلال الندوة الصحافية، أن الأغنية تعد إضافة فنية نوعية لهذه البطولة العالمية وللريبيرتوار المغربي. وعن تأخر موعد إطلاق الأغنية إلى ما بعد أيام قليلة من حفل افتتاح “المندياليتو”، أرجع ريدوان السبب إلى بلورة الفكرة التي جاءت في وقت وجيز ومع ضيق الوقت فضل إرجائها إلى ما بعد الحفل.

وختم ريداون كلامه بالقول، إن هذه الأغنية تعتبر وطنية قبل أن تكون لها أبعاد رياضية محضة، وصالحة لأي مكان وزمان وأي تظاهرة أو مناسبة يحتضنها المغرب مستقبلا.

من جهة ثانية، عبر باقي النجوم المشاركين في الأغنية على رأسهم ريم فكري، وأمينوكس، ونعمان بلعياشي، عن اعتزازهم وفخرهم بهذا المنتوج الموسيقي الذي طبعه قالب “تامغرابيت”.

وقد تعذر الحضور على كل من فنان الراب ديزي دروس، وحاتم عمور والدوزي لأسباب شخصية، إلا أنهم شاركوا عبر تقنية المناظرة المرئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى