برلمان.كوم - ريضال تترك شكاوى المواطنين وتوزع القفف الرمضانية
15:03 - 15 مايو 2019

ريضال تترك شكاوى المواطنين وتوزع القفف الرمضانية

برلمان.كوم

يبدو أن شركة “ريضال” المفوض لها تدبير خدمات توزيع الكهرباء والماء الشروب والتطهير السائل بجهة الرباط-سلا القنيطرة، لم تجد من حيلة لتلميع صورتها كلما علت أصوات الغاضبين من ارتفاع فواتير الماء والكهرباء سوى استعمال “الإحسان” والظهور بمظهر المؤسسة التي تسارع نحو الخيرات خلال شهر رمضان المبارك.

المدير العام إدريس الوزاني طبق المثل المتدوال “صورني وأنا كدنير الخير” خلال الأيام الأولى من رمضان بالجهة عبر توزيع قليل من المواد الغذائية التي تدخل ضمن الحاجيات الأساسية التي تتطلبها موائد هذا الشهر الفضيل، متناسيا أن شركته تثقل جيوب ساكنة جهة الرباط سلا القنيطرة، لدى كل شهر بفواتير استهلاكهم للماء والكهرباء رغم أن جلهم لم يرفع عدد مصابيح الإنارة بمنازلهم من ثلاثة عقود.

وتسائل متتبعون ما فائدة أن يقوم مثل هؤلاء المسؤولين بهكذا مبادرات إنسانية لبضعة أيام من شهر رمضان الكريم، في الوقت الذي يتناسون مشاكل الفئات الهشة من المواطنين الذين يعانون طيلة أيام السنة في صمت، وحتى إذا ما لجأوا إلى التشكي والتبليغ بعدد من التجاوزات فإن طريقة التعامل معهم يغيب عنها الحس الإنساني.

وجدير بالذكر أن”ريضال” كانت موضوع احتجاجات عديدة من طرف ساكنة بعض أحياء الرباط وسلا، ولا يعرف عن هذه الشركة انخراطها في دعم عدد من المشاريع الاجتماعية التي تدخل ضمن خانة عمل الجمعيات والمنظمات غير الحكومية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *