الأخبارمجتمعمستجدات

زهراش: وداد ملحاف سلمت المحكمة محادثات على تطبيق “الواتساب” تورط آمال الهواري مع بوعشرين

الخط :
إستمع للمقال

قال عبد الفتاح زهراش، عضو هيئة دفاع المطالبات بالحق المدني، إن وداد ملحاف إحدى المشتكيات ضد توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” و”موقع 24″، المتابع بتهم جنسية ثقيلة، سلمت المحكمة خلال جلسة يومه الأربعاء 13 يونيو 2018 محادثات على تطبيق “الواتساب”جمعتها بأمال الهواري إحدى المصرحات، اعترفت فيها هذه الأخيرة باغتصابها من قبل بوعشرين.

وأبرز زهراش في تصريح لـ”برلمان.كوم” على هامش أطوار جلسة أمس، أن الهواري حاولت التأثير على وداد للتراجع عن شكايتها، مشيرا إلى أن ملحاف وقفت أمام المحكمة خلال الجلسة السرية، وألحّت على إحضار الهواري لمواجهتها بمحادثات جرت بينهما حول الموضوع.

يذكر أن وداد ملحاف أكدت خلال الجلسة السرية السابعة عشرة لقضیة توفیق بوعشرين، توفرها على محادثات على تطبيق “الواتساب” جمعتها بـأمال الهواري، تخبرها فيها كل ما جرى بينها وبين المتهم بوعشرين داخل مكتبه.

وبناء على ما صرحت به وداد، أمرها قاضي الجلسة، بإحضار التسجيل الصوتي قصد عرضه في جلسة أمس، لاستفسار أمال الهواري عنه، خصوصا بعد امتناعها عن الكلام، ورفضها مشاهدة الفيديوهات الجنسية التي ظهرت فيها، حيث عمدت إلى إسدال غطاء رأسها على وجهها.

يذكر أن هيأة المحكمة قررت ، تأخير الجلسة إلى ما بعد عطلة عيد الفطر، حيث حددت لها يوم الاثنين 18 يونيو الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى