برلمان.كوم - سمية خشاب ترد على طليقها السابق وتتهمه بالشروع في قتلها
12:50 - 16 مايو 2019

سمية خشاب ترد على طليقها السابق وتتهمه بالشروع في قتلها

برلمان.كوم

كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب مفاجأة بخصوص أزمتها مع زوجها السابق أحمد سعد، خلال حلقة أمس من برنامج “شيخ الحارة”، ردت فيها على اتهامات طليقها التي وجهها لها أثناء استضافته في نفس البرنامج.

ونفت سمية كل الاتهامات التي طالتها على يد زوجها السابق المطرب أحمد سعد، مؤكدة أن على سعد أن يخاف منها ويلتزم الصمت، لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع، واتهمته صراحة بالشروع في قتلها، كما لمحت لوجود أزمة خاصة جداً في حياة سعد هي السبب في تعثر حياته، وردت بالأوراق على حقيقة سطوها على شقة مملوكة له.

وأكدت أثناء الجزء الأول من إطلالتها ببرنامج “شيخ الحارة” أن حياتها مع أحمد سعد كانت في خطر، وأضافت: “كان حيقتلني وكان ممكن يدخل السجن بقضية شروع في قتل، بعد ما ضربني في ظهرى بالخاتم بتاعه أكثر من ضربة وفضلت أنزف لمدة يومين، وتسبب في فقدي الطحال ودي عاهة مستديمة وعندي مستندات وشهود تؤيد كل كلمة بقولها، وقلت للدكتور وأنا داخل غرفة العمليات إن أحمد سعد هو اللى عمل كدة، وساعتها قعد يبكي وقال معلش أنا كنت مش في وعيي”.

ووجهت الممثلة سمية تهديدا مباشرا لأحمد سعد قائلة: “إزاي طالع تتكلم عني.. أحسنلك تسكت خالص وما تتكلمش عني تاني، وأشارت إلى أنها لم تتحدث بأسلوب مسيء له خلال ظهورها فى القنوات الفضائية أو مع الإعلامي عمرو أديب كما قال وأشارت إلى أنها قالت إن الطلاق رزق فقط”.

وأكدت أن سعد يظهر على التلفزيون ويمثل على الجمهور، وأنها تستطيع مواجهته في أى مكان ولا تخاف منه، وأوضحت أنها تمتلك مستندات تدينه، حسب قولها.

وختمت الفنانة كلامها، بأنها لم تتلق أي تهنئة من أصدقائها بعد زواجها من الفنان أحمد سعد، ولكن تلقت كميات كبيرة من التهنئة بعد الطلاق، وأضافت أنها “كانت تحلم بتغييره بعد زواجه، ولكن لم تستطع، ولذلك الجميع لامني على الزواج منه، مؤكدة أنها كان تقصد أحمد سعد في أغنية “بتستقوي”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *