الأخبارخارج الحدودمستجدات

سياسي فرنسي: ماكرون المصاب بالكذب المرضي يقود فرنسا إلى الانهيار في جميع المجالات (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

في مقطع فيديو شديد اللهجة، شارك فرانسوا أسلينو رئيس حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري الفرنسي مخاوفه بشأن مستقبل فرنسا المهددة بالانهيار في جميع المجالات، والتي يديرها رئيس يحبس نفسه في جنونه.

وأفاد السياسي  بأن فرنسا تنهار في جميع المجالات، بما في ذلك الزراعة، الصناعة، التعليم، الصحة، المستشفيات، الشرطة، العدالة، الدبلوماسية، الجيش، والثقافة… حيث يرى أن الولاية الرئاسية كارثية حيث انتهت بمديونية مرتفعة وصلت إلى 3000 مليار يورو.

ماكرون يعاني من الهذيان

 وأضاف أسلينو: “اعترف ماكرون بأنه مر بفترة اكتئاب خطير، إذا كان ما يقوله ماكرون صحيح بخصوص إصابته بالاكتئاب فإن مرض الاكتئاب لايمكن الشفاء منه في مدة أسبوعين، وإذا كان يكذب فإنه مصاب بالكذب المرضي أو كما يشاع بأنه مدمن على الكوكايين”.

ماكرون رئيس جميع الشعوب الأخرى إلا الشعب الفرنسي

في زيارة إلى جنوب إفريقيا، عرض ماكرون 1 مليار أورو لمساعدتهم على استخراج الفحم. في الوقت نفسه، أعادت فرنسا فتح محطات الطاقة التي تعمل بالفحم وتقوم باستيراد الفحم من جنوب إفريقيا!!! تصرف غير عقلاني.

وكمثال آخر على ذلك يقول أسلينو: “بالنسبة لفرنسا ومنذ 10 أشهر،  ليس هناك أي شيء سوى أوكرانيا. يجب أن نعط كل شيء لكييف. وقد استقبلت بريجيت ماكرون بأبهة السيدة زيلينسكي، بينما علمنا أن بعض المدارس لم تعد تتوفر على مدفأة، زد على ذلك أن بعض التلاميذ أصبحوا يدروسون على ضوء الشموع بسبب نقص الكهرباء، بدرجة حرارة وصلت إلى 5 درجات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى