11:43 - 10 ديسمبر 2019

شبيبة الاستقلال تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة الكيان الصهيوني على خلفية مجازره ضد غزة

برلمان.كوم -الجيلالي الطويل

في ظل تصاعد الاعتداءات والمجازر التي يقوم بها الكيان الصهيوني، في حق الشعب الفلسطيني الأعزل وبالأخص سكان قطاع غزة، طالبت شبيبة حزب الاستقلال، بمحاسبة المسؤولين الإسرائيليين عن تلك الجرائم، داعية المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤوليته بشأن جرائم الحرب في قطاع غزة.

وكان عثمان الطرمونية، الكاتب العام لشبيبة حزب الاستقلال، قد وجه أمس الإثنين، رسالة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عن طريق سفارة دولة فلسطين بالرباط، التي تسلمها جمال الشوبكي السفير الفلسطيني بالمغرب، ناشد من خلالها المجتمع المدني العربي والدولي العمل على مواجهة “المخططات الصهونية المتتالية ضد قضية شعب أعزل”.

وحسب نص الرسالة، فقد أدانت شبيبة حزب “الميزان”، ما وصفته بـ”الهجوم البربري والغاشم لقوى الاحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني الأعزل وعلى قيادته المقاومة”. داعية جامعة الدول العربية إلى عقد قمة طارئة لمناصرة الشعب الفلسطيني “فعليًا”.

وجدير بالذكر أن قوات الكيان الصهيوني المغتصب للأراضي الفلسطينية ومنتهك حرمتها تحاصر قطاع غزة منذ نحو 13 عامًا، الأمر الذي تسبب في تردي الأوضاع المعيشية والصحية في القطاع البالغ عدد سكانه أكثر من مليوني نسمة حسب الإحصاءات الرسمية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *