الأخبارخارج الحدودمستجدات

شرطي جزائري يقتل طفلا قاصرا بالرصاص أمام منزل أسرته بالجزائر العاصمة (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

مرة أخرى تسبب شرطي جزائري عشية اليوم الثلاثاء، في مقتل طفل قاصر يبلغ من العمر 16 سنة بالرصاص، أمام منزل أسرته بالجزائر العاصمة، بعدما كان برفقة أصدقائه.

وكشف مقطع فيديو تم تصويره أمام منزل أسرة الضحية، أن الشرطي الجاني، توقف أمام مكان بالقرب من منزل الضحية الذي كان جالسا برفقة أصدقائه، قبل أن يخرج الشرطي سلاحه الوظيفي من جيبه، ويوجهه صوب الأطفال ويطلق طلقة أصابت الشاب المذكور وأردته قتيلا على الفور.

وأضاف صاحب المقطع المنشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أن الضحية هو الطفل الوحيد لدى والدته، ووالده توفي قبل شهرين.

وليست هذه هي الواقعة الأولى لعناصر الشرطة الجزائرية، بل سبق وتورطت في عدة حوادث مماثلة، أخرها شهر دجنبر 2021 عندما أطلق عناصر شرطة النار على مجموعة من الشباب بحي باب الوادي الشعبي في قلب العاصمة الجزائر، مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين.

وقد اصبحت شرطة نظام العسكر الجزائري التي من المفروض فيها حماية المواطنين، بمثابة ميليشيات تهدد حياة الأفراد وتقتل وتنكل بجثث ضحاياها، بإيعاز من الكابرانات الذين يمارسون ترهيبا خطيرا على الجزائريين، خصوصا منهم الذين ينتقدون النظام الحاكم ويعارضونه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى