18:16 - 2 أبريل 2021

شكايات جديدة تتقاطر ضد صفحة فايسبوكية بسيدي سليمان تتهم شخصيات وازنة بخيانة الوطن

برلمان.كوم

علم “برلمان.كوم” أن شكايات جديدة تتقاطر ضد صفحة فايسبوكية بسيدي سليمان تتهم شخصيات وازنة بخيانة الوطن الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بسيدي سليمان قد تقدم بشكاية جديدة ضد صفحة فايسبوكية دأبت في الآونة الاخيرة على استهدافه ونشر ادعاءات مغرضة في حقه.

وحسب مصادر “برلمان.كوم” فقد تبين أنه تمت قرصنة هذه الصفحة من صاحبها الأصلي، الذي تقدم بدوره بشكاية في الموضوع، ليتم استعمالها كمنصة لتوجيه الاتهامات وتعريض حياة المواطنين للتشهير بهم. مما دفع بمواطن آخر الى توجيه شكاية الى النيابة العامة ضد نفس الصفحة الفايسبوكية التي نشرت صورته وأخبارا زائفة تتعلق به.

وينتظر الرأي العام المحلي، بشغف كبير، ما ستؤول اليه مصير هذه الشكايات بالنظر لخطورة الاتهامات التي تضمنتها هذه الصفحة والتي وصلت حد اتهام بعض المسؤولين الكبار بالخيانة للوطن. حيث عهد للشرطة العلمية مهمة تحديد هوية مقرصن هذه الصفحة وتحديد هويته. وكانت المحكمة الابتدائية بسيدي سليمان قد أصدرت حكما “مخففا” ضد بلطجي فايسبوكي بالسجن 8 أشهر موقوفة التنفيذ و 100الف درهم غرامة لفائدة الامين الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة بسيدي سليمان مما دفع هذا الأخير الى استئناف الحكم ضده لدى محكمة الاستئناف بالقنيطرة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *