الأخبارمجتمعمستجدات

صحتك ناقشوها.. التهاب قناة فالوب (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

يسلط برنامج “صحتك ناقشوها”، الذي يبث على إذاعة “برلمان راديو”، والقناة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “يوتيوب” الخاصة بالإذاعة، الضوء على مختلف الأمراض التي قد تصيب جميع الفئات العمرية من رضع وأطفال وشباب ومسنين، حيث يقدم ضيوف البرنامج نصائح قيمة ومهمة للغاية، من خلال التعرف على الأعراض الشائعة المتعلقة بموضوع الحلقة والعلامات التحذيرية الخاصة به، إلى التعرف على طرق الوقاية والعلاجات الضرورية على لسان أخصائيين وأطباء.

‎وفي هذه الحلقة من البرنامج، التي تحمل عنوان ”صحتك ناقشوها.. التهاب قناة فالوب (فيديو)“، والتي بثت أول أمس الإثنين على الساعة العاشرة صباحا، تحدثت فيها الزميلة هند بنرهو عن أحد أهم الأمراض التي تصيب النساء وهو مرض التها قناة فالوب، وذلك رفقة الدكتور أمين لمسفر، أخصائي في أمراض النساء والتوليد وعقم الزوجين بالدار البيضاء.

‎وأكد الأخصائي، أن العلاج يتم عن طريق اكتشاف نوع البكتيريا المصابة بها المرأة، وتحديد المضادات الحيوية التي تحتاجها للقضاء على الإصابة؛ كما شدد على ضرورة زيارة الطبيب المختص في وقت مبكر حتى يتمكن من تشخيص حالتها لمنع أية مضاعفات قد تصيبها فيما بعد وتؤدي إلى تفاقم الوضع.

لنتابع:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى