استمعوا لبرلمان راديو

11:13 - 19 أكتوبر 2021

صحفي جزائري يكشف كيف استعان النظام العسكري بحارس في السفارة الألمانية ضمن مهزلة تحقيق ”خيوط الوهم” (فيديو)

برلمان.كوم

كشف الصحفي الجزائري المعارض هشام عبود، تورط النظام العسكري بالجزائر في فضيحة أخرى تهم الربورتاج الذي تم بثه في التلفزيون الجزائري قبل أيام، يزعم ”احباط هجوم ارهابي على البلاد من قبل كل من اسرائيل والمغرب بتنسيق مع حركة الماك”، دون أي دليل يدين هذه الجهات.

وقال عبود ضمن فيديو نشره يوم أمس عبر قناته الرسمية على يوتوب، إن نظام العسكر استعان في مهزلة “خيوط الوهم” بحارس في السفارة الجزائرية بألمانيا كعميل للمخابرات، ضمن التحقيق الصحفي كما توثق لذلك الصور.

وأوضح عبود، أن قول عصابة الجزائر كون جهاز المخابارت الإسرائيلي الموساد سكن بالجزائر لمدة بهدف التخطيط للهجوم الإرهابي المزعوم، لم يبقى معه لهذه العصابة سوى التنحي جانبا وأداء أغنية ”في بلدي ظلموني”، مبرزا أن النظام عاجز حتى عن فبركة سيناريو مقنع.

وفي هذا السياق، أكد المتحدث على عدم وجود دليل واحد للهجوم الإرهابي المحتمل الذي يزعم النظام الجزائري احباطه، قائلا ” العملية الارهابية موجودة في عقولكم فقط، فالعصابة وقف عقلها خلال التسعينات”.

كما شدد الصحفي المعارض للنظام الجزائري، على عدم وجود أي دولة تدعى ”الدولة الجزائرية ”، في ظل حكم جنرالات قصر المرداية الذين سرقوا البلاد ونهبوا ثوارتها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *