16:19 - 21 أكتوبر 2019

عثمان بلبل سعيد بمساندة سعد لمجرد له في برنامج اكتشاف المواهب”ذي فويس”

برلمان.كوم-ه ب

أعرب المشارك المغربي عثمان بلبل عن سعادته العارمة، بعد أن علم بمساندة الفنان سعد لمجرد له في البرنامج الذي يشارك فيه الخاص باكتشاف المواهب على مستوى الوطن العربي”ذي فويس”.

وكتب بلبل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي”انستغرام” بأنه أعجب كثيرا بتضامن لمجرد معه، خاصة عندما تقاسم أمس لمجرد “لايف” مع متابعيه بمناسبة صدور جديده الفني، حيث أكد أن بلبل موهوب ويستحق المساندة والتضامن، كما يحتاج لجمهور أكبر ليصل إلى مراحل متقدمة من البرنامج.

وحسب مصادر “برلمان.كوم” الخاصة، فإن عثمان تجمعه علاقة صداقة جميلة مع الفنان سعد لمجرد، منذ سنوات طويلة، الامر الذي يدفع بهذا الأخير تشجيعه والوقوف إلى جانبه خلال مشاركته بأقوى البرامج العربية.

ولم يكن سعد لمجرد الفنان الوحيد الذي تضامن مع بلبل، بل أجمع مجموعة من مشاهير المغرب عن سعادتهم بمشاركة عثمان في البرنامج بمن فيهم، رضوان برحيل، وإيهاب أمير، وزهير بهاوي، وآخرون، وذلك بعد أن أبهر لجنة تحكيم البرنامج بموال أندلسي، ووبمقطع من أغنية”أندلوسيا” لصاحبها سليم هلالي.

للإشارة يجمع عثمان بلبل عقد صارم بينه وبين إدارة برنامج”ذي فويس” الأمر الذي يصعب عليه التواصل مع وسائل الإعلام خلال هذه الفترة كما أنه لم يتسنى له الحديث عن عمله الذي أصدره في فصل الصيف تحت عنوان”حبيبي فينو”

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *