على هامش توقيف محمد مبديع.. برنامج "نخرجو ليها ديريكت" يستحضر محاكمات الوزراء في المغرب – برلمان.كوم

استمعوا لبرلمان راديو

13:20 - 28 أبريل 2023

على هامش توقيف محمد مبديع.. برنامج “نخرجو ليها ديريكت” يستحضر محاكمات الوزراء في المغرب

برلمان.كوم

يعود برنامج “نخرجو ليها ديريكت” الذي سيبث على إذاعة “برلمان راديو”، وعلى منصات اليوتوب والفايسبوك الخاصة بالإذاعة وبموقع “برلمان.كوم”، يوم غد السبت بداية من الساعة الـ11 صباحا ليعالج عددا من القضايا التي تهم الشأن العام الوطني.

حلقة هذا الأسبوع التي ستتم خلالها مناقشة مجموعة من المواضيع الساخنة التي تشغل الرأي العام الوطني، أهمها ملف اعتقال البرلماني والوزير السابق مبديع، حيث سيستحضر خلالها الإعلامي عبد العزيز الرماني مقدم البرنامج وضيوفه تاريخ محاكمات الوزراء وكبار المسؤولين في المغرب.

وسيحاول الأستاذ والإعلامي عبد العزيز الرماني وضيوفه خلال حلقة يوم غد مناقشة أيضا سؤال محوري مهم يتعلق بموعد طي ملفات الفساد الكبيرة والرشوة والتلاعب في الصفقات والمعاملات بكل أنواعها في المغرب، من خلال تحليلات قانونية تضع النقط على الحروف كما هي عادة البرنامج.

ولأن برنامج “نخرجو ليها ديريكت” وجد من أجل نقل هموم المواطن وإثارة الملفات التي تشغل باله، فإنه يخصص إحدى فقراته تحت عنوان “رأي المواطن” لسماع ونقل نبض الشارع المغربي في الموضوع الرئيسي للبرنامج عبر ميكروطروطوار، إضافة إلى فقرتي التعليق على الرسوم الكاريكاتيرية لأنفلوس، وكذا التعليق على حلقة “ديرها غا زوينة” للزميلة بدرية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *