10:46 - 14 فبراير 2020

عملاق النقل الدولي للمسافرين “فليكس بوس” يدخل السوق المغربية بأسعار منخفضة

برلمان.كوم-ه ب

أعلنت شركة “فليكس بوس” الألمانية، الرائدة في مجال النقل الدولي للمسافرين، دخولها إلى السوق المغربية، عن طريق توفير خدمات للمسافرين المغاربة المتوجهين إلى أوروبا، بمعايير ومواصفات عالية الجودة، وبأثمنة منخفضة.

ونقلا عن الشركة، فسيتم ربط 9 مدن مغربية بما فيها مراكش، والدار البيضاء وطنجة، وفاس بـ27 مدينة فرنسية، وهو ما أثار استحسان المغاربة الذين رحبوا بهذا الخبر الذي اعتبروه “سارا”.

وأكدت الشركة الألمانية الرائدة في مجال النقل الدولي للمسافرين، أنها ستشرع ابتداء من نونبر المقبل، في تقديم خدماتها عبر مجموعة من الخطوط الرابطة بين المدن المغربية ونظيرتها الفرنسية بصفة خاصة.

ونقلا عن مجموعة من التدوينات التي تقاسمها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فسيتسبب هذا الخبر في ارتباكات كبيرة ومشاكل، مع الشركات المغربية العاملة في هذا المجال، باعتبارها شركة قوية ورائدة في النقل الدولي للمسافرين، كما أنها توفر ظروفا مريحة تفتقد إليها الكثير من وسائل النقل المغربية.

وتشير المعطيات المتوفرة، إلى أن الشركة الألمانية، ستسعين بمحطات شركة “ساتيام” المغربية، لبيع تذاكر حافلاتها التي تربط المغرب بفرنسا من خلال منصتها الإلكترونية.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *