13:46 - 6 أغسطس 2019

غنام لـ”برلمان.كوم”: جديدي الفني هو مساهمة في الترويج السياحي لبلدي

برلمان.كوم

أطلق الفنان فريد غنام، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، فيديو كليب أغنيته الجديدة، التي تحمل عنوان ”نو بويدو ماص”، والتي اعتمد فيها على نمط غنائي جديد مختلف عما سبق وأن قدمه.

وفي تصريحه لـ”برلمان.كوم” قال فريد، إن أغنية “نو بويدو ماص”، بمثابة نقلة نوعية، إذ تعد عملا ذو طابع شبابي مناسب لموسم الصيف، الذي يمتاز بالحيوية والنشاط، ويسعى من خلاله إلى خلق إيقاع مختلف يمزج فيه بين “الموسيقى الكناوية” و”الپوپ” و”اللاتينو”.

وعن موضوع الأغنية، أكد فريد أنه دائما يطرح مواضيع جديدة من الواقع المعاش، حيث اختار هذه المرة تسليط الضوء على العلاقة التي يكون فيها أحد الطرفين يمتاز بطاقة سلبية، الأمر الذي يدفع الشخص إلى عدم التحمل واستكمال العلاقة، إذ تؤدي غالبيتها إلى إحداث قطيعة نهائية مع أشخاص ينتمون لهذا النوع بشكل قطعي.

وبخصوص أماكن التصوير، اختار فريد غنام حسب تصريحه، شمال المغرب ومدينة طنجة بالخصوص لتصوير” نو بويدو ماص” في أجواء صيفية بحرية ساحرة انسجاما مع أجواء الصيف الراقصة، كما كان يسعى وراء المساهمة في الترويج للمنتوج السياحي لبلده بإبراز الجمال والتنوع والثراء الطبيعي الذي تتمتع به هذه المناطق وعرضها أمام العالم.

وتعامل فريد غنام في هذه الأغنية مع خالد سلام في الكلمات والألحان وهو ثاني تعامل على التوالي معه بعد أغنيته الناجحة ”بلكانة”،  أما التوزيع الموسيقي فكان لسامي برود، بينما الاخراج فقد أشرف عليه مصطفى خونا.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *