16:00 - 13 أبريل 2019

فريد غنام يخلق الحدث والجمهور يعلّق

برلمان.كوم-هند بنرهو

أثارت الأغنية الجديدة للفنان فريد غنام المعروف بـ”فراولة”، والتي تحمل عنوان”بلڭانة” إعجاب عدد كبير من الجهور المغربي خاصة الفيديو كليب الذي اعتمد فيه فريق العمل على معدات وتقنيات جديدة عالية المستوى.

وفاجأ فريد جمهوره بظهوره بلوك مغاير تماما، إذ اعتمد على لوك شبابي من دون”راسطة”، التي اعتاد جمهوره عليها، إضافة إلى مشاركة رباب زوجته في الفيديو كليب بإعتبارها البطلة.

وتعامل فريد في هذه الأغنية مع مجموعة من الأسماء اللامعة التي كان لها جزء كبير في نجاح معظم الأغاني المغربية المتواجدة في الساحة المغربية الفنية حاليا، من بينهم، خالد سلام الذي تكلف بكتابة الكلمات والألحان، بينما التوزيع كان لميد شيريف، وأشرف على الفيديو كليب المخرج حسن كورفتي.

ودخلت أغنية فريد”بلڭانة”، إلى ترتيب “طوندوس”، إذ احتلت المركز الثامن، في الفيديوهات الأكثر بحثا على”يوتيوب”، كما ان الجمهور عبر عن إعجابه ورأيه في التعاليق المرافقة له، مشددين أن فنانهم المفضل من النوع الذين يشتغلون في صمت، ولا يحبذون فكرة تسليط الأضواء إلا على أعماله وفنه لا غير.

وكتبت له إحدى المعجبات”برافو كليب غزال و بزوج بيكم غزالين الله يخليكم لبعضكم و لبنوتتكم موفقين”، وأخرى كتبت قائلة”متواضع جدا لا يظهر عليه الغرور ما شاء الله صوت وصورة وروح جميلة بالتوفيق”، وتحدثث معجبة عن شكله بقولها”الأغنية زوينة مي اكتر حاجة زوينة هي نيو لوك”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *