الأخبارسياسةمجتمع

فضيحة…بسبب “الشيخات” وزيران كادا أن يفسدا خلوة بنكيران بمدينة إفران

الخط :
إستمع للمقال

كشفت مصادر لموقع “برلمان.كوم” أن الخلوة التي نظمها رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران بمدينة إفران بالفندق “ميشليفن” عرف طرائف مضحكة، لعل أبرزها تلك التي كان بطلها وزيران ينتميان لنفس الحزب حيث طلب أحدهما من الاخر في وقت متأخر من الليل وهو في حالة غير طبيعية، بالوفاء بوعده وإحضار “الشيخات” كما كان كان متفق على ذلك من قبل.

وهو ما لم يستجب له الوزير الشاب، مما أجج غضب زميله الدي شرع في إبداع وتصويب كلمات قاسية لإبن حزبه، وكاد الأمر ان يتطور الى ما هو أسوء لولا تدخل بعض اصدقاء الوزيرين  وعضو ديوان أحدهما.

إلى ذلك وجه عبد العزيز افتاتي البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ورئيس لجنة النزاهة والشفافية سؤال كتابي إلى رئيس الحكومة لمساءلته حول تكلفة الخلوة التي دخلها الطاقم الحكومي في خلوته المعلومة بأفخم الفنادق بمدينة افران.

وقال البرلماني الذي يصفه بنكيران بالمجدوب في سؤاله؛ على اثر الاجتماع المطول الذي عقدته الحكومة،أود معرفت ماهي طبيعة الاجتماع؟ وعن الأساس القانوني للاجتماع؟ عن مبررات اجتماع إفران، وعن الجدوى من عقده خارج الرباط، بحيث أن عقده بمدينة إفران “مكلف بالضرورة من الناحية المالية ومن ناحية الوقت”، واستفسر عن “شحال اتصرف على المشروبات الكحولية ..”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى