9:30 - 5 ديسمبر 2019

فنانون يقصفون أمال صقر ويصفون علاقتها بمسلم بـ”خراب البيوت”

برلمان.كوم- الجيلالي الطويل، إسماعيل الرميدي

انتقد عدد من الفنانين الذين مروا عشية أمس الأربعاء بالبساط الأحمر، على هامش حضورهم بالنسخة الـ18 بالمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ووصفوا أن ما يروج على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص علاقتها مع “الرابور” محمد الهادي المزوري الملقب بـ”مسلم”، بخراب البيوت.

وفي سياق متصل، قالت الفنانتان المطربتان التوأم صفاء وهناء، “يجب أن نجلس مع أمل صقر والزوجة الأولى ومع مسلم، حيث غنت صفاء مقطع من الأغنية التي يقول مطلعها “كولو لفاميلتو أنا صافي اديتو وتحت جناحي أنا حطيتو”، في إشارة إلى أن أمل صقر أخذت ذات الرابور من عائلته ووضعته تحت جناحها رغماً عن عائلته.

ومن جهتها، اعتبرت الفنانة المغربية، سميرة الهواري، أن ما فعلته أمال صقر هو خراب للبيوت، إذ قالت “أنا مشي مع خراب البيوت”، داعية زوجة ذات الفنان إلى التحلي بالصبر ويكملا المسيرة العائلية وبداية حياة جديدة من أجل أولادهم.

أما أميرة القصري فكانت ردة فعلها عميقة، حيث أكدت أن الفنان الحقيقي يجب أن يكون مثالاً للآداب والأخلاق ويساهم في جمع شمل العائلة ورأب كل التصدعات التي يمكن أن تنتج عن الخلافات العائلية التي يمكن أن تتسبب في طلاق الزوجين.

أما الفنان محمد الشوبي الذي يصف نفسه بالمشاكس، فوجه رسالة لمسلم حيث قال له “خويا مسلم إلى كان هذ الشي لي تيروج بصح على علاقة بأمال صقر، فخاصك ترجع للطريق”، في تلميح إلى أن ما يقوم به هو شيء مجانب للصواب، كما وجه مدفعيته لآمال صقر وأطلق نيرانه عليها “نقول لآمال صقر هذ الشي لي درتي راه عيب سيما وأنك نت كبيرة”. في إشارة إلى فارق السن بينها وبين مسلم.

وجدير بالذكر أن العديد من الفنانين ونشطاء المنصات الاجتماعية انتقدوا بطريقة لاذعة، علاقة الفنانة أمال صقر بمغني الراب محمد الهادي الملقب بـ”مسلم”، وذلك بعدما خرجت طليقته بتصريحات صحفية تؤكد أن صقر تسببت في طلاقتها وخراب بيتها وحرمان أولادها من أبيهم.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *