17:05 - 17 سبتمبر 2019

كاريكا يكشف لـ”برلمان.كوم”عن تفاصيل تعامله مع جنات ورجوي والداودية

برلمان.كوم-ه ب

أكد الفنان المصري عصام كاريكا، أنه بصدد التحضير لأعمال فنية، ستجمعه مع مجموعة من الفنانات المغربيات، والتي سترى النور خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، كشف عصام في اتصال أجراه مع “برلمان.كوم”، أنه يحضر مفاجأة لجمهور الفنانة جنات مهيد، وهي عبارة عن أغنية رومانسية، إذ سيتعامل معها على مستوى الألحان، ومع نجاة رجوي في أغنية حزينة، بينما الفنانة زينة الداودية فقد تكلف بألحان أغنية شعبية ستكون بمثابة نقلة نوعية في مسيرتها الفنية.

وفي سياق متصل، أفاد عصام أنه يحب المغرب كثيرا الأمر الذي يجعله قريبا من النجوم المغاربة، حيث سبق وأن زار المملكة لمرات عديدة، مشددا على أنه إلى جانب جنات ورجوي، والداودية، تجمع أيضا صداقة مع الفنانة سميرة سعيد، وليلى غفران.

وعن سر حبه للمغرب، أكد صاحب الاغنية الشهيرة”شنكوتي”، أنه بدأ منذ سنوات وتحديدا عند تصويره فيديو كليب أغنيته “أنا والأحزان”، الذي ارتدى فيه الجلباب المغربي، و”البلغة” التقليدية و”الطربوش”.

وتحدث عصام في ختام الاتصال، عن رابط الصداقة القوي الذي يجمعه بشروق الشلواطي، ملكة جمال العرب لسنة 2014، حيث قال”من حقنا كلنا نوقف معاها في محنتها في الحقيقة”، أي بعد طلاقها من زوجها بسبب الضرب والعنف والخيانة الذي تعرضت له حسب ما صرحت به في برنامج”عندي ما يفيد” مع مقدمه”مراد العشابي”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *