20:06 - 19 يونيو 2018

“كورديرو” يكشف مستوى الدعم السعودي الهائل للملف الثلاثي الأمريكي 2026 (فيديو )

برلمان.كوم-لحسن بوشمامة

فضح، رئيس الملف الأمريكي الثلاثي، الذي فاز بشرف تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، المؤامرات التي حاكتها المملكة العربية السعودية ضد الملف المغربي “موروكو 2026”.

وتؤكد كلمة “كورديرو” التي نشرها بصفحة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، درجة ومستوى الدعم الذي قدمه المسؤولون السعوديون للملف الأمريكي ضدا على الملف المغربي بعد أن وجه إليهم عبارات الامتنان قائلا: “ممتن للغاية للدعم الهائل، الذي حظي به الملف الأمريكي الثلاثي من طرف المملكة العربية السعودية”.

وتعمد المسؤول الأمريكي الضغط على الجرح الذي خلفته خيانة السعودية للملف المغربي بالإفصاح عن الشخصيات التي لم تساند فقط بل دعمت بقوة احتضان أمريكا وكندا والمكسيك لنهائيات مونديال 2026، مؤكدا “أود أن أشكر ملك السعودية وولي عهده، وصديقي تركي آل الشيخ، على دعمهما الهائل للملف الأمريكي من أجل استضافة المونديال، شكرا على نصائحكما ودعمكما”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة قد تزعمتا حملة المساندة والدعم للملف الثلاثي الأمريكي والتصويت لصالحه بمعية 4 دول عربية أخرى من بينها البحربن ولبنان والعراق والكويت والأردن يوم 13 يونيو الجاري وذلك ضدا على الملف المغربي .