الأخباررياضة

لقاء بين مكونات الكوكب المراكشي لفتح صفحة جديدة وإعادة الفريق للسكة الصحيحة

الخط :
إستمع للمقال

عقد المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، بحضور كل من الرئيس رضوان حنيش، ونائبه خالد تمام، وعبد الصمد الغول نائب أمين المال يوم أمس الأربعاء اجتماعا بمقر النادي المجاور للقاعة المغطاة بنشقرون بالداوديات، جمعهم مع أعضاء من المكتب المديري لجمعية النادي متعدد الأنشطة.

وقد خصص اللقاء لتدارس سبل التعاون بين مكونات النادي، حيث تم الاتفاق على طي صفحة الخلاف بين الطرفين التي كانت قائمة الموسم الرياضي الماضي، مع فتح صفحة جديدة، ترمي إلى التلاحم لما فيه مصلحة لنادي الكوكب الرياضي المراكشي.

كما تم خلال الاجتماع تقديم شرح مفصل من طرف الرئيس رضوان حنيش، وكذا خالد تمام لوضعية النادي والمعيقات التي تواجهه بفعل المشكل القائم بين الجمعية أحادية النشاط والجمعية متعددة الأنشطة، مع طرح حلول لتجاوزها، حيث رحب أعضاء المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة بها، كما أبدوا استعدادهم للتعاون بغية تجاوز جميع المشاكل.

وعرض المكتب المديري لجمعية النادي متعددة الأنشطة لإتفاقية شراكة، سيتم تدارس النقاط المدرجة فيها من طرف جميع أعضاء المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم في اجتماع سيعقد في الأيام القليلة القادمة، على أن يتم التوقيع عليها بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى