19:11 - 20 يوليو 2019

للتشجيع على الزواج.. 10 آلاف درهم لكل عروسين بمدينة تافراوت

برلمان.كوم

أعلن منظمو مهرجان “تيفاوين” بمدينة تافراوت عن فتح باب التسجيل أمام الشباب الراغبين في الاستفادة من مبادرة الزواج الجماعي، والتي تأتي تزامنا مع فعاليات المهرجان الذي ستحتضنه منطقة تافراوت، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و 24 غشت 2019.


وحسب المعطيات المتوفرة لدى “برلمان.كوم” فإن اللجنة المنظمة اشترطت مجموعة من الأمور ينبغي توفرها في الشباب الراغبين في الإستفادة من مبادرة الزواج الجماعي وأبرزها أن ينتمي أحد العروسين إلى منطقة تافراوت، وأن يتم الإدلاء بالوثائق الإدارية المطلوبة لعقد القران بعد ملء طلب الاستفادة من المبادرة، مع تحرير الطلبات باسم الخطيبين وتودع بمقر الزواج الجماعي الكائن بساحة البريد بتافراوت، محددة آخر أجل لتلقي الطلبات هو يوم 18 غشت 2019.


وتعتبر مبادرة الزواج الجماعي التي تطلقها جمعية فيستيفال “تيفاوين” كل سنة بادرة اجتماعية لها أبعاد رمزية ودلالات عميقة يحتفي خلالها أهل تافراوت بالعرسان الشباب خلال فعاليات مهرجان تيفاوين في كل دورة منذ سنة 2008، بدعم من أحد الشركاء الاجتماعيين (شركة خاصة للصباغات) حيث يستفيد العروسان من منحة قدرها 10000 درهم، بالإضافة إلى مصاريف العدول.


وتسعى هذه المبادرة إلى تشجيع شباب منطقة تافراوت على الزواج، وعلى التأسيس لخلية الأسرة الصغيرة، من خلال دعمهم ماليا، وتحفيزهم على عقد القران خلال فعاليات فستيفال تيفاوين.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *