برلمان.كوم - لمجرد يعود إلى الساحة الفنية ويهدي جمهوره "Just For You"
13:34 - 11 مارس 2019

لمجرد يعود إلى الساحة الفنية ويهدي جمهوره “Just For You”

برلمان.كوم-هند بنرهو

فاجأ الفنان المغربي سعد لمجرد، جمهوره بإصدار فيديو كليب تحت عنوان “Just For You”، يتضمن على مجموعة من المشاهد تجمعه بمحبيه بالديار الفرنسية وكذا ببلده الأم، كهدية بمناسبة حلوله بالمغرب بعد أن غاب عنه لمدة طويلة.

وأرفق سعد الفيديو بمقاطع من أغانيه “إنت باغية واحد”، و”كازابلانكا”، لكن على طريقة “Remix ” تحت إشراف الموزع الموسيقي سامي زناتي، وكتب في آخر الفيديو “أشتاق لكم”، كرسالة لجميع مسانديه ومحبيه الذين لطالما ينتظرون عودته القوية ووقوفه على المسارح كما كان من قبل.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من جمهور”لمعلم”، بوصوله لأزيد من مليون مشاهدة في ساعاته الأولى على “يوتيوب” كما أنه يحتل المركز 37 في “طوندونس”، وبالرغم من ذلك فإن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فسروا إنجاز الفيديو القصير بكون لمجرد يعيش فترة من التراجع والركود على المستوى الفني بسبب مشاكله مع القضاء الفرنسي.

فيما عزا متتبعون لمسار لمجرد الطريقة الارتجالية والمتسرعة التي تم بهما إنجاز هذا العمل الفني، إلى حالته النفسية التي لازالت متأثرة إلى حد بعيد بما عاناه طيلة أشهر في زنزانته بأحد السجون الفرنسية، مقابل ذلك اعتبر البعض منهم أن لمجرد ولكي لا يعلو عليه غبار النسيان اضطر إلى الإسراع في إخراج الفيديو، تزامنا مع مجموعة من الأعمال الفنية الناجحة التي أصدرها زملائه في الوسط الفني المغربي.

يذكر ان لمجرد لازال متابعا في الديار الفرنسية بقضيتي اغتصاب والتعنيف الجسدي، ولم يتم الحسم بعد في ملفه، إذ أكدت مصادر خاصة لـ”برلمان.كوم” أن الموضوع لازال متشابكا والبحث جاري إلى حين الحصول وتعزيز الملف بمستندات جديدة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *