11:19 - 17 ديسمبر 2018

لهذا السبب أمينوكس يعتذر لـ”دوزيم”

برلمان.كوم - خديجة أجغاف

غاب الفنان الشاب أمين التمبري الشهير بـ”أمينوكس” عن حضور النسخة السابعة من سهرة “سيداكسيون” التي بثت  السبت  الماضي مباشرة على القناة الثانية دوزيم، بعد أن كان مقررا مشاركة في السهرة التضامنية إلى جانب نخبة من النجوم المغاربة.

وأكد أمينوكس أنه تغيب عن السهرة المذكورة لأسباب شخصية، موجها اعتذاره إلى القائمين على الحفل التبرعي، عبر حسابه الخاص على “أنستغرام”، وكتب قائلا، “أعتذر للقناة الثانية عن عدم حضور حفل سيداكسيون لهذه السنة لظروف شخصية”، ثم أضاف “المشاركة في حملة التبرعات مسؤولية الجميع”.

الجدير بالذكر أن أمسية “سيداكسيون”، التي تأتي ضمن الحملة السنوية لمحاربة داء فقدان المناعة المكتسبة، شهدت حضور ثلة من النجوم المغاربة ويتعلّق الأمر بكل من الشاب يونس، ابتسام تسكت، ومجموعة فناير، بدر سلطان، وعصام كمال، إيكو، ولطيفة رأفت، الكوميدي زهير زائر وآخرون، وأبا الجميع إلى أن يساهم في السهرة من أجل حث المغاربة على التبرع لأزيد من 20 ألف مريض.

وتعد حملة سيداكسيون 2018 امتدادا للحملات السابقة حيث تمت تعبئة جميع الشركاء وعامة الناس في مكافحة السيدا، عبر حملة تواصل واسعة النطاق على قنوات مختلفة، من ملصقات في المجال الحضري ووصلات تلفزيونية وإذاعية، وإعلانات في الصحافة وعلى شبكات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *