الأخبارمجتمعمستجدات

لهذا السبب.. الخطوط الملكية المغربية تلغي رحلات جوية إلى فرنسا

الخط :
إستمع للمقال

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام)، عن إلغاء رحلات جوية، يومي 7 و8 مارس الجاري، من وإلى باريس، بسبب إشعار بإضراب في الوظيفة العمومية بفرنسا.

وأفادت الشركة، ضمن موقعها الإلكتروني، أنه “عقب إشعار بإضراب في الوظيفة العمومية في فرنسا يومي 7 و8 مارس 2023، الذي نقلته نقابات (DGAC) الفرنسية، فقد طلب من جميع شركات الطيران تقليص برنامج رحلاتها لهذين اليومين في مطار باريس-أورلي”.

وقالت الشركة، إن الأمر يتعلق برحلات “AT760″ و”AT761″ و”AT740″ و”AT776″ و”AT777″ و”AT664″ و”AT665” ليوم 7 مارس، ورحلات “AT640″ و”AT641″ و”AT652″ و”AT653″ و”AT665″ و”AT664″ و”AT650″ و”AT651” ليوم 8 مارس الجاري.

وبشأن ذلك، دعت الشركة الركاب إلى الاطلاع على وضعية رحلتهم والتحقق من العناوين والأرقام الهاتفية الخاصة بهم وتحديثها في قسم “إدارة الحجز الخاص بي” على موقع (لارام) الإلكتروني.

وبالنسبة إلى حاملي تذاكر الرحلات سالفة الذكر للخطوط الملكية المغربية الذين لا يرغبون في السفر على متن الرحلات المذكورة التي تم وضعها رهن إشارتهم، أكدت الخطوط الجوية المغربية أنها تتيح لهم إمكانية استرداد ثمن تذكرتهم بوسائل الدفع الأصلية أو تغيير تاريخ الرحلة بشكل مجاني، حسب التواريخ المتاحة، من وإلى الوجهة نفسها، أو إلى وجهة أخرى ضمن رحلات الشركة إلى أوروبا، بتاريخ سفر جديد خلال 15 يوما الموالية لتاريخ الرحلة الملغاة، وذلك شريطة الاحتفاظ بمدة الإقامة الأولية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه بالنسبة إلى أي تغيير في الوجهة، فإن الفرق المحتمل في الرسوم يتحمله الراكب، فيما طالبت من الركاب الذين تم إلغاء رحلاتهم، أو الذين لم يتلقوا تأكيدا بإعادة جدولة رحلتهم، عدم الذهاب إلى المطار والاتصال بنقطة البيع الأولية أو بمركز “لارام” للاتصال من أجل تأكيد رحلتهم البديلة أو الاستفادة من البدائل سالفة الذكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى