10:30 - 11 أكتوبر 2018

محامي رونالدو في بيان جديد: ما دار بين كاثرين مايورجا وموكلي كان بموافقتها

برلمان.كوم

فند محامي اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ما جاء في المستندات التي نشرتها مجلة “دير شبيجل” الألمانية، بخصوص ما يتعلق بقضية الاغتصاب. مشيرا إلى أن ما دار بين كاثرين مايورجا وموكله كان بموافقتها.

وذكرت بعض المصادر، أن مايورجا وقعت اتفاقا بقيمة 375 ألف دولار لطي هذه الصفحة، لكن محامي رونالدو أصدر بيانًا أوضح فيه أن موكله ينفي كل الاتهامات في تلك الواقعة، وأن ما قام به خلال السنوات الماضية لا يتماشى مع ما تتكلمون عنه. “الوثائق التي يزعم أنها تحتوي على بيانات من رونالدو وتم تداولها في وسائل الإعلام هي سبب الإشاعات وليس لها أساس من الصحة”.

وتابع البيان، “خلال عام 2015، تعرضت العديد من الشركات لاختراقات تسببت في مشاكل كبيرة، وحينها حاول هؤلاء المخترقين بيع ما تحصلوا عليه، وبالفعل نجح أحدهم في تسريب معلومات لوسائل الإعلام، لكن تم كشف الوضع في النهاية”.

وكانت عارضة الأزياء السابقة، كاثرين مايورغا، اتهمت الدون باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، وقالت إنها تعاني “الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة” التي تلت الجريمة المزعومة.

ورفعت مايورغا دعوة على رونالدو أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأميركية، وقال محاميها إنها ستسعى إلى إسقاط اتفاق تسوية تزعم التوصل إليه مع “الدون” دفع الأخير بموجبه 375 ألف دولار لها.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *