12:10 - 11 أكتوبر 2018

محمد يتيم يهجر عشيقته ويتلقى توبيخا من رئيس الحكومة

برلمانكم

علم موقع “برلمانكم” أن وزير الشغل والإدماج المهني محمد يتيم، لم يلتق عشيقته منذ اندلاع الفضيحة المرتبطة بتواجدها معه في مدينة باريس في رحلة قام بها على حساب أموال الدولة، وهو عائد من جنيف حيث كان في مهمة رسمية.

وذكرت مصادر مؤكدة، أن يتيم أسر لأحد أقربائه بأنه ينوي الفراق مع مدلكته؛ لأسباب فسرها أنها لا ترتبط بفيديو باريس، بل بالصور الأخيرة التي تم نشرها عن تواجدها في حديقة الأطفال “ديزني لاند”، والتي أثبتت حقيقة فارق السن بين الطرفين، بل جعلت رواد مواقع التواصل يسخرون من يتيم ويتهمونه “بالتغرير بقاصر”، كونها لازالت ترتاد مثل هذه الأماكن.

وكان موقع “برلمانكم” قد انفرد بنشر مجموعة من صور سارة البقالي، بعدما نشرتها طواعية على حسابها، وتساءل عمن التقط لها هذه الصور في باريس، ومن هو الشخص الذي كان برفقتها وهي تتنزه في الحديقة الباريسية؛ خاصة أن نظارتيها عكستا تواجد شخص برفقتها، وهي الصور التي يبدو أنها أغضبت يتيم وجعلته ينأى عن عشيقته غيرة أو عقابا لها عما فعلته.

من جانب آخر، ذكرت يومية “الصباح” أن رئيس الحكومة سعد الدين العثمامي التقى محمد يتيم على انفراد، ووبخه على سلوكه الخاص مع زوجته، وكذا تصرفاته مع عشيقته بباريس، وهو ما اعتبره الأمين العام للعدالة والتنمية إساءة لصورة الحزب والحركة الملطخة بكثرة الفضائح.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *