16:25 - 12 يونيو 2019

مديرية الأمن تصدر العدد الجديد لمجلة الشرطة وتوفرها بالمجان للمواطنين

برلمان.كوم - م.ن

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، عبر حسباها الرسمي بـ”تويتر”، عن إصدار العدد الجديد من مجلة الشرطة، والذي سيكون متوفرا بالمجان على تطبيق المجلة على الهواتف المحمولة.

وأضافت المديرية أن عدد هذا الشهر سيتناول، باللغتين العربية والفرنسية، مجالات وأشكال التعاون الأمني والقضائي الدوليين، مع إضاءات لعدد من الخبراء الوطنيين والأجانب.

وكانت المديرية قد أوضحت، في بلاغ لها، أن المتتبع لمجلة الشرطة، في نسختها الإلكترونية، سيتمكن من الاطلاع على الأعداد الجديدة فور صدورها باللغتين العربية والفرنسية، وكذا تصفح أعدادها السابقة منذ سنة 2014، في انتظار رقمنة جميع الأعداد القديمة منذ سنة 1961. كما يمكن للقارئ البحث بسهولة عن المقالات واختيار لغة التحرير، علاوة على تقاسم المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وأبرز ذات البلاغ أن المديرية العامة للأمن الوطني تهدف، من خلال إصدار النسخة الإلكترونية من مجلة الشرطة، إلى وضعها مجانا رهن إشارة جميع المواطنين، وكذا تعميم التوعية الأمنية، فضلا عن تعريف الرأي العام بجهود المديرية العامة في حفظ أمن الوطن والمواطنين، وكذا تسليط الضوء على تاريخها العريق الذي تختزله أعداد مجلة الشرطة الصادرة منذ سنة 1961.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *