11:07 - 28 أغسطس 2019

مدير أعمال سعد رمضان لـ”برلمان.كوم”: “إنت وأنا” نقطة اختلاف جديدة في مشوار سعد

برلمان.كوم-هند بنرهو

أصدر يوم أمس الفنان اللبناني سعد رمضان، أغنية تحت عنوان “إنت وأنا”، عبر قناة “روتانا” الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب.

وفي هذا الصدد، أكد وسام المولى، مدير أعمال سعد، في تصريح خص به “برلمان.كوم”، أن سعد ارتأى الخروج عن المألوف، واختار الاختلاف عما هو متواجد في الساحة الفنية العربية اليوم عن طريق إصداره فيديو كليب بسيط وتعبيري، بتقديم لوحة فنية هو وراقصة الباليه التي كانت ترافقه.

وأضاف وسام أن اللوحة الفنية لها أبعاد كثيرة منها الإنسانية والفنية والجمالية أيضا، تتماشى مع كلمات الأغنية التي تكلف بكتابتها علي المولى، ولحنها جاد قطريب، أما التوزيع فكان لجيمي حداد، وأشرف على الفيديو كليب المخرج هادي عواضة.

وعن ظهور الفنان سعد في الأغنية وهو يرافق راقصة الباليه بحركات سلسة، قال المولى “إن سعد لم يتدرب لفترة طويلة على الأغنية بل كل ما تشاهدونه في الفيديو كليب راجع لحصة واحدة تدريبية مع صاحب اللوحة، وقبل التصوير بيوم فقط”، الأمر الذي يعكس الحس الفني للفنان المذكور.

وتفاعل رواد “يوتيوب”، مع أغنية سعد حيث وصلت في أقل من نصف يوم لأكثر من 109 ألف مشاهدة، وتعاليق إيجابية كثيرة حيث أجمع البعض أن سعد من الفنانين القلائل الذين حققوا شهرة كبيرة وأغانيه تحظى باستحسان الجمهور العربي.  

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *