20:12 - 23 أغسطس 2019

مسؤول كبير بوزارة الصحة يتسبب في محاولة انتحار فتاة من داخل غرفته بفندق بأكادير

برلمان.كوم - الجيلالي الطويل

علم موقع “برلمان.كوم”، من مصادر جيدة الاطلاع، أن فضيحة وقعت اليوم الجمعة 23 غشت الجاري، هزت فندقا معروفا بأكادير، كان بطلها أحد كبار المسؤولين بوزارة الصحة يحمل صفة كاتب عام وهو بروفيسور معروف في القطاع الصحي.

وعن حيثيات الواقعة كشفت ذات المصادر، بأن المسؤول المشار إليه، دخل في شجار عنيف مع فتاة في غرفته بالفندق، بعدما تسللت إليها في وقت سابق، انتهى برمي نفسها من الغرفة التي توجد بالطابق الثاني، مشيرة إلى أن الفتاة كانت تحجز مع فتاة أخرى غرفة مجاورة لغرفة المسؤول المشار إليه.

وذكرت المصادر ذاتها لـ”برلمان.كوم”، أن الفتاة أصيبت بكسور بليغة على مستوى الأضلع والحوض، نقلت على إثرها إلى المستشفى الجهوي “الحسن الثاني” بمدينة أكادير.

وتابعت المصادر، أنه فور علمها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر من الشرطة العلمية والتقنية وعدد من الأجهزة الأمنية من أجل الوقوف على ملابسات الحادث، مشيرة إلى أنه تم الاستماع إلى فتاة أخرى كانت ترافق الضحية.

وأشارت مصادر الموقع، إلى أن البروفيسور المذكور والذي يظهر في عدد من البرامج في القناة الثانية، فر هاربا بعد وقوع الحادث، إلى وجهة مجهولة، حيث يتواصل التحقيق لتوقيفه.


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *