12:10 - 9 سبتمبر 2019

مشاهير مغاربة وعرب يتفاعلون مع خبر إصابة زوجة حاتم عمور بمرض السرطان

برلمان.كوم-ه ب

بعد الإعلان عن خبر إصابة هند التازي، زوجة ووكيلة أعمال الفنان المغربي حاتم عمور، تفاعل عدد كبير من المشاهير المغاربة مع الخبر حيث أكدوا في التعاليق المرافقة للصورة أنهم يساندونها، كما دعوها للتحلي بالصبر والإيمان بقضاء الله.

وفور نشر الخبر من قبل الثنائي عبر مجموع صفحاتهما الخاصة، بادر ياسين المنور شقيق الفنانة المغربية أسماء المنور، ووكيل أعمالها، بالتعليق حيث كتب “الله يشافيك اختي هند التازي، انت أقوى من السرطان، خويا حاتم الله يحفظها ليك”.

وكتبت الممثلة حنان الإبراهيمي، هي الأخرى تعليقا تتمنى لها فيه الشفاء العاجل، كما تقاسم الإعلامي رشيد الإدريسي، والفنان عصام كمال، والمصمم عصام البلاليوي، المشهور بعصام وشمة عبارات إيجابية وكلمات مؤثرة، تعبرا للثنائي عن مساندتهم لهما.

ولم يفوت عبد العالي المهر الشهير بـ”طاليس”، هذه المناسبة الحزينة، حيث ترك هو الآخر تعليقه قائلا “الله يشافيها ويعافيها ويعطيها صحيحتها” ومجموعة ثانية من نجوم الفن العربي على رأسهم الفنان اللبناني سعد رمضان.

يذكر أن خبر إصابة هند التازي بمرض السرطان، انتشر بشكل سريع حيث أثار ذعرا كبيرا في صفوف المشاهير، صباح اليوم الإثنين، إذ لم يمر على الخبر إلا ساعة واحدة فقط، ووصلت الصورة لأكثر من 14 ألف زر إعجاب وأكثر من ألف تعليق.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *