18:30 - 6 فبراير 2019

مصدر خاص يكشف لـ”برلمان.كوم” مصير سعد لمجرد خلال الأيام القادمة وتفاصيل شريطه الوثائقي

برلمان.كوم-هند بنرهو

نفت مصادر مطلعة على ملف قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، ما تم تداوله في بعض الصحف الوطنية، في اليومين الماضيين، بخصوص عودته إلى المغرب في الأسابيع المقبلة.

وكشفت ذات المصادر لـ”برلمان.كوم”، أنه تم تأجيل جميع جلسات الاستماع المقررة في شهر يناير المنصرم، الخاصة بالقضية الأولى للمجرد مع مشتكيته الفرنسية” لورا بريول”، بسبب انتقال المحكمة السابقة إلى ضواحي العاصمة الفرنسية، ما اعتبرته تأخيرا في موضوع الحسم بخصوص القضية الأولى المتابع فيها.

وفي سياق آخر، علم “برلمان.كوم”، أنه سيتم بث شريط وثائقي خاص حول مسيرة لمجرد، قريبا على قناة TF1 الفرنسية، وستتضمن فقراته بعضا من إنجازات الفنان المغربي، وأرقام المشاهدة التي تحققها أعماله الفنية، بالإضافة إلى سرد جوانب من حياته اليومية ومشاكله مؤخرا بخصوص تهمة “الاغتصاب” التي تلاحقه أمام القضاء الفرنسي.

وواجه فريق عمل الشريط الوثائقي بعض الصعوبات بخصوص افتقادهم لشهادات ضحايا آخرين في ملف التهم التي وُجّهت للمجرد، حسب ما ذكرته المصادر سالفة الذكر لـ”برلمان.كوم” حيث قالت في هذا الخصوص” كنا نفتقد شهادة الضحايا الآخرين، ووجدنا البعض، لكنهم كانوا خائفين من الشهادة بسبب العار”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *