الأخبارسياسةمستجدات

مطالب بنشر تقرير عن تكاليف سفريات أعضاء غرفة التجارة والصناعة لجهة فاس-مكناس

الخط :
إستمع للمقال

طالب حسن تميمي، عضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس-مكناس، رئيس الغرفة بإدارج نقط ضمن جدول أعمال دورة شهر يونيو لمناقشة وضعية السفريات والرحلات التي قام بها مجموعة من الأعضاء سواء إلى خارج الوطن أو داخله، وكذا التكاليف المرتبطة بها، هذا بالإضافة إلى مطالبته بإدراج نقطة أخرى تتعلق بتقرير عن المنتدى الاقتصادي الذي نظمته الغرفة شهر يونيو من السنة الماضية.

طلب المعارضة قوبل بالرفض من طرف رئيس الغرفة، حيث لم يتم إدراج النقط التي تقدمت بها ضمن جدول أعمال دورة شهر يونيو، التي انعقدت صبيحة اليوم الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمقر الغرفة بمدينة مكناس، وهي الدورة التي تضمنت جدول أعمال بست نقط فقط، تم التصويت عليها بإجماع من طرف الأعضاء الحاضرين.

وفي تصريح له لموقع “برلمان.كوم”، كشف بدر طاهري، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات أن سبب عدم إدراج النقط التي طالب بها “تميمي”، كونه قدم له جوابا شفويا يتعلق بها. والبنسبة لسفريات الأعضاء والتكاليف المرتبطة بها، قال طاهري إنها مؤطرة بقوة القانون، أما بالنسبة للتقرير المتعلق بالمنتدى الاقتصادي، صرح أن هناك لجنة بصدد وضع اللمسات الأخيرة عليه، وسيتم عرضه في الدورات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى